استفسار طبي
 احجز استشارتك

من نحن

عنوان موقعنا على الويب: https://samirabdelghaffar.com.

لا نشارك بيانتك مع اي جهة

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

تعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

وسائط

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب، يجب تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوّار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على موقع الويب.


نماذج الاتصال

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يتم التخلص منه عندما تقوم بإغلاق متصفحك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار "تذكرني"، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتقوم بضمين تتبعًا إضافيًا - تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

 

ماهي مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقاً، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. وهذا حتى يمكننا التعرّف على أي تعليقات متتابعة والموافقة عليها تلقائياً بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار المراجعة للموافقة عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

ماهي الحقوق العائدة لك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديره من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

هل تحتاج الي رأي طبي متخصص؟

ارسل استفسارك الطبي وسيصلك رد ونصيحة طبية بالفيديو من دكتور سمير عبد الغفار

او احجز استشارتك  بالعيادة اون لاين للتواصل المباشر ومناقشة الحالة واختيار العلاج المناسب.

4.9
google

(Translated by Google) Dr. Samir Abdel Ghaffar The experience, praise be to God, was more than excellent for the operation, and praise be to God, the tumor completely disappeared in the next rays of the operation after six months My operation was fibrous tumors in the heart of the uterus after continuous bleeding for a long time, and praise be to God, I was completely cured after the operation and the bleeding stopped. Thank God, then Dr. Samir, then the rest of the medical team and the hospital, Dorra.

google

(Translated by Google) They may have been late for almost two days in responding to me, but when they responded, I understood that because of their pressures, they are, God willing, people and yes, they stay with you until they understand your health condition and help you so that they can direct you to the right way. I just hope to speed up the responses in a shorter time ,, and as long as you are safe Dr. Samir and his medical team

google

(Translated by Google) May God protect you, Dr. Samir, Egypt is always a birth, an excellent doctor and a medical team at the highest level

google

(Translated by Google) A very respectable person, I did the surgery for a varicocele before that and I came back again, and when I saw the videos of his about treating varicocele with catheters, I went to work for me and for now things are as good as possible. Praise be to God, thank you very much.

google

(Translated by Google) I am happy that I was one of your patients who treated you with honesty, knowledge, morals and taste .. and a medical team, God willing, excellent and continuous follow-up after the operation to reassure me, may God protect you.

google

(Translated by Google) I didn’t have a doctor, I went to him, but I said, “You will eradicate the uterus.” I was really salvation, with my total refusal to have it removed, but I didn’t have another solution in front of me. I was once searching for any other way to treat fibroids in the uterus. I felt that our Lord sold you to me, and indeed I came to the clinic with you and saw all my reports and x-rays and you reassured me that I could treat this tumor without removing the uterus, and I did the operation for almost two years and a little, and I want to tell you that now I feel as if I have no need basically before this, may God bless In your presence O Lord

google

(Translated by Google) May God bless you, Dr. Samir, I was dying from urinary aphasia due to an enlarged prostate, and I was afraid of the surgery because of her problems that I heard about, and after the catheter, thanks to God. Your honor is the pride of the Arabs, by God

google

Amazing, talented and caring doctor. Very impressed with his care and dedication to his patients. Thank you!

تابعوني على

Copyright © Dr Samir Abdelghaffar, 2021
Proudly designed with Love by Mednetiks.com