كونداليزا رايس (وزيرة خارجية الولايات المتحدة السابقة)

من أشهر المريضات التي تم علاجهم بالقسطرة الشريانية لتليف الرحم (قسطرة الرحم) بنجاح وبدون أي مضاعفات هي كونداليزا رايس وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والتي اختارت علاج الياف الرحم لديها بعملية قسطرةالرحم بناء على نسب الأمان المرتفعة ولإمكانية العودة لعملها في وقت قصير للغاية بعد انتهاء القسطرة بنجاح.

تفاصيل نجاح العملية في الأخبار :  
في جريدة النيويورك تايمز اضغطى هنا
أخبار أخرى عنها في السى ان ان هنا

عبير م. ف. (السعودية)

abeerelshoo2@hotmail.com
“السلام عليكم أنا كنت أعاني من ورم ليفي على جدار الرحم بحجم ٦ سم وكنت أعاني من فقر الدم بسبب النزيف المصاحب للدورة الشهرية مما كان رأي كثير من الأطباء المختصين بأمراض النساء والتوليد أن يتم استئصال الورم ولكن في حال حدوث مضاعفات يتم استئصال الرحم. لكن بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الدكتور سمير عبد الغفار انتهت معاناتي بعد إجراء هذا النوع من العمليات (قسطرة الرحم) والحمد لله تحسنت حالتي حيث قل النزيف الى الدرجة الطبيعية مما عاد على صحتي الجسدية والنفسية بنتائج ايجابيه”

منى (الامارات العربية المتحدة)

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معاكم الاخت منى من الامارات
لقد كنت أعاني كثيرا من مشاكل الاورام الليفية بالرحم مما سبب لي مشاكل صحية ونفسية وذلك بسبب اتخاذ الأطباء بالقرار الصارم وهو استئصال الرحم. وبعد البحث والاطلاع والاستشارة استدليت على علاج بالقسطرة وخضعت لهذه العملية بالقسطرة واليوم انا الحمد لله بأحسن حال وصحة جيدة مع الاحتفاظ بالرحم بالكامل وبدون جراحة. انصح كل من تريد الاحتفاظ بالرحم والعلاج من الاورام الليفية ومشاكل الرحم ان تقوم بإجراء عملية القسطرة لأنها من أفضل وانجح علاج لمشاكل الرحم والمحافظة عليه بدون جراحة. وتمنياتي لكم بالشفاء من الاورام والسعادة بالاحتفاظ بالرحم وإنجاب الذرية الصالحة.
تحياتي لكم

ريم (الكويت)

“الحمد لله فارق كبير عن ما قبل العملية, شكرا جدا وربنا يجازيكم كل خير على إهتمامكم”

أماني (سلطنة عمان)

“خرجت من المستشفى في صحة طيبة والحمد لله. شكرا لكم , قمة في الذوق في الاهتمام والتعامل وان شاء الله متواصلين”

فاطمة الزهراء (مصر)

“شكر خاص للدكتور سمير عبد الغفار ومساعده الدكتور أحمد خالد فقد قاموا بإجراء عملية قسطرة أورام الرحم الليفية لي أمس وقد كانوا في منتهى الإنسانية والكرم والأخلاق والاهتمام قبل وأثناء وبعد العملية”

جيهان وفيق احمد (مصر)

” الورم الليفي كان يسبب لي نزيف حاد واسيت كثير من الالام حتى بعث لي الله الدكتور سمير عبد الغفار الذي يبارك له الله ويعطي له الصحة لأنني لم أرى دكتور بهذه الإنسانية ولا هذه الاخلاق”

غادة عدوي (مصر)

“قرأت في جريدة من الجرائد ان هناك علاج للأروام الليفية وهو بالقسطرة وسرعان وبدن تردد أقبلت لعمل القسطرة وتمت بحمد لله وشكر الله. أصبحت حالتي بعد اجراء القسطرة تغيرت تماما ١٨٠ درجة بعدما كانت حالتي صفر. أنصح كل السيدات بعمل قسطرة ولا تلجأ للجراحة طالما الله سبحانه وتعالى سخر لنا دكتور عظيم. بارك الله لهم ويزيد من امثالهم وأنهي كلامي بشكر الله تعالى ثم شكر للدكتور سمير”

أرسل إستشارتك الآن
الفريق المصري البريطاني لعمليات الاشعة التداخلية

سيتم الرد عليك خلال ٤٨ ساعة

© موقع د. سمير عبد الغفار  ٢٠١٨  |  جميع الحقوق محفوطة.

.Copyright 2018 Dr. Samir Abdelghaffar | All Rights reserved ©

Designed and Powered by MedArt Productions